إدارة كاركيت تقدر حرصكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم حيث يبذل التطبيق كافة مساعيه بهدف تقديم خدمة عالية الجودة لكافة مستخدميه. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي يقوم كاركيت بحفظها منكم عند تسجيلكم لدى التطبيق وكيفية تعامله مع هذه البيانات الشخصية:

 

لكي يتمكن تطبيق كاركيت من تقديم خدماته بالشكل الملائم والأكمل فإنه قد يقوم بحفظ بعض البيانات الشخصية اثناء عملية التسجيل مثل العنوان والجوال و البريد الألكتروني للمستخدم داخل التطبيق . كاركيت يتطلب هذه البيانات كرقم الجوال لإتمام عملية التسجيل أو إستعادة الرقم السري وأيضا يتطلب بريد الكتروني كوسيلة إتصال اضافية بين التطبيق والمستخدم إن دعت الحاجة , كما سيستخدم عنوان المستخدم للقيام بعملية البحث عن المحلات القريبة منه بشكل أفضل حيث ان هدف كاركيت الاساسي من حفظ هذه البيانات هو لتقديم خدماته كاملة للمستخدم و رفع مستوى جودة الخدمات المقدمه لمستخدميه.

 

يلتزم كاركيت  بالمحافظة على خصوصية هذه البيانات داخل التطبيق بسريّة تامة  في كافة الأوقات. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً أو مسموحا به من قبل أية جهة حكومية مصرح لها وفقا للأنظمة المتبعة بالاطلاع على تلك المعلومات، أو بناء على موافقة خطيه من المستخدم نفسه.

 

لن يقوم كاركيت ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية بيانات لمصلحة أي طرف ثالث , وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

 

في حال طرأ أي تغيير على معلوماتك الشخصية، أو لم تعد ترغب بالاستفادة من خدماتنا؛ فبإمكانك تصحيح المعلومات، أو حذف أي أخطاء فيها، أو تعديلها عن طريق صفحة بيانات المستخدم داخل التطبيق أو مراسلتنا في أي وقت 

 

سوف يحتفظ  كاركيت بمعلوماتك الشخصية طالما بقي حسابك فعالاً أو طالما احتجناها لتزويدك بخدماتنا. وفي حال رغبت بإلغاء حسابك أو طلب عدم استخدام هذه المعلومات من قبلنا لتقديم خدماتنا إليك فيمكنك التواصل معنا من خلال التطبيق أو مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني  

 

تسجيلك في التطبيق يعني قبولك والتزامك بكل بنود هذه السياسة.

 

يحتفظ كاركيت بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً.

 

إن سياسة الخصوصية هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم .

 

في حال كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف تتعلق بهذه السياسة أو شكوى فيمكنك التواصل معنا من خلال التطبيق أو مراسلتنا في أي وقت على carkitapp@gmail.com

 

وأخيرا فإن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا ونحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

CarKit Privacy Policy

سياسة الخصوصية لتطبيق كاركيت

carkitNewrounded512.png